الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب دهسه جرار زراعي في الشرقية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 10:48 ص

لفظ شاب بمنتصف العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم الأربعاء؛ إثر تعرضه لـ حادث دهسه جرار زراعي بناحية طريق بلبيس - جلفينا، في دائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

وانتقلت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وجرى نقل جثة الشاب المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات في الواقعة وملابساتها.

تفاصيل مصرع شاب دهسه جرار زراعي

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول أبو بكر م ع، 24 سنة، مُقيم في دائرة ونطاق مركز شرطة أبو حماد، جثة هامدة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته إثر تعرضه لـ حادث سقوط أسفل عجلات جرار زراعي دهسه في طريق بلبيس - جلفينا، في دائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، فيما جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا