الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي قرية الصياد بقنا يؤدون صلاة الغائب على أبنائهم من ضحايا ليبيا

ضحايا قرية الصياد
محافظات
ضحايا قرية الصياد
الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 03:35 ص

يؤدي أهالي قرية الصياد التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، اليوم الجمعة، صلاة الغائب على 18 شخصا من أبناء القرية لقوا مصرعهم جراء العاصفة دانيال التي ضربت دولة ليبيا.

صلاة الغائب على شهداء قرية الصياد بنجع حمادي

كان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، زار قرية الصياد بمركز نجع حمادي، لتقديم واجب العزاء  لعدد من الأسر بالقرية، في وفاة 18 فردا من أبناء القرية جراء عاصفة دانيال الذي وقع بدولة ليبيا مطلع الأسبوع الحالي.


وأدى محافظ قنا وعدد من أهالي القرية صلاة الغائب على الشهداء، موجها وكيل وزارة الأوقاف بتعميم صلاة الغائب على ضحايا الإعصار في جميع مساجد المحافظة، عقب صلاة الجمعة.

وقدم الداودي التعازي لأسر الشهداء، داعيا الله أن يدخلهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، مشيرا إلى أنه تم صرف إعانة عاجلة لجميع الأسر المتضررة.

ووجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعفاء أبناء الشهداء وأفراد أسرهم من مصاريف المدارس، ودعم أسر الشهداء بالمواد الغذائية اللازمة، مشيرا إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت بصرف تعويض مالي بقيمة 100 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، و25 ألف جنيه لأسرة كل مصاب، بعد تقديم واستيفاء الأوراق اللازمة لكل حالة.

تابع مواقعنا