السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: نجحنا في التعامل مع الأزمة الأقتصادية العالمية.. ونتجاوز مراحلها الحرجة

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
السبت 16/سبتمبر/2023 - 02:54 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية: أقول لكم بصدق وعبارات واضحة، إني أقدر حجم المعاناة التي تواجهها الأسرة المصرية في مواجهة الأعباء المعيشية التي خلفتها الأزمة العالمية الاقتصادية بسبب فيروس كورونا ومضاعفات الحرب الروسية الأوكرانية، كما أؤكد لكم أننا لم ندخر جهدًا لالحتواء هذه الآثار بما نمتلك من قدرات وإمكانيات.

كلمة السيسي للمواطنين من محافظة بني سويف

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته على هاش افتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة بمحافظة بني سويف: ولولا استعداداتنا المسبقة بالإجراءات الاقتصادية الفاعلة لكانت آثار هذه الأزمة مضاعفة ومؤثرة، لكننا بفضل الله وبإدارة علمية دقيقة نجحنا في التعامل مع الأزمة، ونتجاوز مراحلها الحرجة دون أن تتوقف عجلة الإنجاز أو تتأثر عجلة التنمية.

وكان وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية إلى محافظة بني سويف للقاء أهالي قرية سدس الأمراء وافتتاح عدد من مشروعات المرحلة الأولى، من المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمحافظة.

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لطلب سيدة بزيته لمسكنهم في قرية سدس الأمراء، بمحافظة بني سويف، وذلك خلال زيارته للمحاففظة.

كما قدم الرئيس السيسي واجب العزاء لأهالي بني سويف في ذويهم المتوفين جراء إعصار ليبيا.

وعلى جانب آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، تريزا إيفوا أسانجونو رئيسة مجلس الشيوخ لجمهورية غينيا الاستوائية، بحضور المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، وسامح شكري وزير الخارجية.

وقال المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس طلب نقل تحياته إلى الرئيس تيودورو أوبيانج، مشيدًا بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط مصر بشقيقتها غينيا الاستوائية.

تابع مواقعنا