الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب خلافات مالية.. التحقيق مع المتهمين بـ اختطاف أحد الأشخاص بالسويس

اختطاف احد الأشخاص
حوادث
اختطاف احد الأشخاص
السبت 16/سبتمبر/2023 - 10:57 م

تجري الجهات المختصة، التحقيق مع المتهمين بـ خطف أحد الأشخاص وإنزاله مكبل الأيدي وإدخاله عنوة إلى داخل أحد المنازل بمنطقة الأربعين بالسويس.

التحقيق مع المتهمين بـ اختطاف أحد الأشخاص في السويس

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما أبلغ لقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن السويس قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ميكروباص، بإنزال شخص مكبل الأيدي وإدخاله عنوة إلى داخل أحد المنازل بمنطقة الأربعين بالسويس.

القبض على المتهمين باختطاف شخص في السويس

وبتقنين الإجراءات وباستهداف المنزل المشار إليه، تبين تواجد عامل لحام مقيم بالجيزة بالدور الثاني بإحدى الغرف داخل شقة مغلقة، وبمناقشته قرر بوجود خلافات مالية بين مالك المنزل وزوج شقيقته قام على إثرها مالك المنزل بالاتفاق مع 3 أشخاص لهم معلومات جنائية على اختطافه للمساومة على تسوية الخلافات المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

في سياق منفصل شنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية حملة أمنية بالتنسيق مع المديريات لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بالقاهرة.

المتهمون بتجارة المخدرات بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته كمية من مخدري الآيس والهيروين، وكذا ضبط عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان وبحوزته بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات لذات العيار، وكمية من مخدر الاستروكس وزنت 2 كجم، وكمية من مادة الأسيتون مخلوطة بسائل الكيتامين المخدر، وكمية من الأكياس الفارغة المعدة للتعبئة، و2 ميزان حساس، ومكواة لتغليف الأكياس، ودراجة نارية دون لوحات معدنية.

تابع مواقعنا