الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهمين بإصابة 7 شباب بفقد أبصارهم بمشاجرة في الخانكة

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأحد 17/سبتمبر/2023 - 01:09 م

قررت جهات التحقيق في القليوبية حبس المتهمين بإصابة 7 شباب بفقد ابصارهم خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين بدائرة مركز شرطة الخانكة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصابين، والتحفظ على السلاح الناري المستخدم في الواقعة وإرساله للمعمل الجنائي لفحصه، وضبط وإحضار باق المتهمين.

مشاجرة ومصابين في القليوبية 

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من شرطة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية عرب العليقات دائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة 7 اشخاص برش خرطوش جراء تلك المشاجرة وتم ضبط المتهمين وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات 15 يومًا.

وفي ذات السياق قال الضحايا، سبب الخلاف بين عائلته والعائلة المقيمة بجوار منزلهم تعود بدايتها إلى عامين، موضحًا أن الخلافات فيما بينهم كانت بسبب لهو الأطفال، قائلًا: سبب الخلاف بيننا وبين العائلة التانية جيراننا كانت من سنتين بسبب لعب الأطفال.

وطالب الضحايا، بحقهم من هؤلاء الجناة الذين افقدوهم اعز ما يملكوا هو بصرهم حيث توقفت حياتهم واعمالهم جراء تلك الحادث الأليم.

تابع مواقعنا