الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار التعليم اليوم.. توجيهات مهمة من التعليم بشأن الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023-2024

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:52 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم اليوم لكل متابعيه، حيث شهدت أخبار التعليم اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 العديد من الأحداث سواء في التعليم العالي أو ما قبل الجامعي، كان أبرزها: تعليمات عاجلة من التعليم بشأن العام الدراسي الجديد 2024.

تعليمات عاجلة من التعليم بشأن العام الدراسي الجديد 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات أمنية عاجلة لمديريات التربية والتعليم، بمناسبة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2023 /2024. 

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات أمنية عاجلة لمديريات التربية والتعليم، بمناسبة الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2023 /2024، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مدير تعليم القاهرة: إحياء المسرح المدرسي سيساعد على اكتشاف المواهب بين الطلاب

تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، المسرح المدرسي في مدرسة ابن خلدون الثانوية بإدارة عين شمس التعليمية اليوم، حيث جاء ذلك في إطار رؤية الدولة للاهتمام بالمسرح المدرسي وتنمية الفنون واكتشاف مواهب أبنائنا الطلاب.

كما تفقد موسى تجهيز المسرح المدرسي واستعدادات المدرسة للعام الدراسي الجديد 2023-2024، قائلًا إن إحياء المسرح المدرسي سيساعد على اكتشاف الموهوبين من طلابنا ليصبحوا من رواد الفن في المستقبل، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عميد تربية فنية حلوان يكشف استعدادات الكلية لبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024

كشف الدكتور نبيل عبدالسلام، القائم بأعمال عميد كلية التربية الفنية بـ جامعة حلوان، تفاصيل الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024، قائلا إنه حاليًا يتم عمل صيانة كاملة وتجهيز المدرجات والقاعات، وإعداد الجداول الدراسية بشكل جيد، وذلك لإعلانها للطلاب قريبًا حتى يكونوا على علم بها.

وأضاف الدكتور نبيل عبد السلام في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه سيتم تكثيف الإجراءات الاحترازية والوقائية في العام الدراسي الجديد، والتنبيه على الطلاب بارتداء الكمامات واستخدام الكحول طوال الوقت، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تقليل الاغتراب 2023.. ننشر قائمة كليات تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب علمي بالدرجات

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات 2023 لطلاب علمي بالدرجات من أكثر العبارات بحثًا على جوجل في الوقت الحالي، خاصة أن هناك البعض من الطلاب أرادوا عمل تقليل اغتراب، وذلك من أجل تقليل معاناة السفر والتنقل من محافظة لأخرى، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تابع مواقعنا