الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام عبد المجيد يرد على اتهامه بالتمرد قبل مباراة الزمالك وبيراميدز

حسام عبد المجيد
رياضة
حسام عبد المجيد
الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 01:17 ص

رد حسام عبد المجيد على الأنباء التي خرجت بغضبه من عدم وجوده في التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز للأبيض نبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي، مقابل عبد الله السعيد ورمضان صبحي للسماوي.

 

أزمة حسام عبد المجيد

ونشر حسام عبد المجيد عبر الاستوري الخاص به على الانستجرام رسالة خص بها جمهور فريقه الزمالك، ورد من خلالها على أنباء تمرده على القلعة البيضاء حينما علم بوجوده على مقاعد بدلاء فريقه ضد بيراميدز.

وقال مدافع فريق الزمالك: رسالة مهمة لأعظم جمهور في العالم لم ولن أتمرد في يوم من يوم على من لهم الفضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى كنتم دايما العون والسند وستبقوا دائمًا القيمة والمعدن الذي لن يتغير ابدًا.

وكان القاهرة 24 قد علم مسبقًا من خلال مصدر في الزمالك أن اللاعب توجه عقب معرفته بأنه خارج قائمة الفريق إلى أوسوريو ليعرف السبب منه، إلا أنه فوجئ أن المدرب يؤكد له أن هذا الأمر ضمن الخطة الخاصة بالمباراة، ليقرر اللاعب مغادرة فندق الإقامة ورفض التواجد في المباراة، هذا بالإضافة إلى أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك قرر تغريم اللاعب 200 ألف جنيه، وهدده بالاستبعاد النهائي من الفريق إذا تكرر الأمر.

وأكد المصدر أن الأمر انتهى عند هذا الحد ولم يحضر اللاعب إلى الملعب، نافيًا في الوقت ذاته أن تكون حدثت أي أزمات أو اشتباكات بين اللاعب والجهاز الفني.

تابع مواقعنا