الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشافي: جددت عقدي مع برشلونة.. ونحترم جميع الأندية

تشافي هيرنانديز
رياضة
تشافي هيرنانديز
الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 03:30 م

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني عن مستقبله مع النادي الكتالوني، معلنًا الاتفاق على تمديد عقده لسنوات عديدة مقبلة داخل أسوار كامب نو، كما كشف بعض الاستعدادات قبل مواجهة فريق سيلتا فيجو في المباراة المقبلة من الدوري الإسباني “الليجا”.

تشافي: جددت عقدي مع برشلونة

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سيلتا فيجو: تمت عملية التجديد منذ أيام، وسيتم الإعلان قريبا، لا أعرف متى، لكن الأمر قد انتهى وجددت.

وأضاف تشافي عن رحلته مع برشلونة: وصلنا في وقت صعب، مع ظروف صعبة، وعملت الإدارة الرياضية والفريق بشكل جيد جدًا، فزنا بلقبين مهمين العام الماضي، والعملية مستمرة.. في السنة الأولى أظهرنا بالفعل أمورا إيجابية وفي هذا الموسم يجب أن يكون الحسم، أشعر بالدعم من رئيس النادي خاصة في الأوقات الصعبة وأشعر بالقوة والثقة الكبيرة، نحن في لحظة جيدة، ولكننا لا يمكن أن نتوقف عن العمل للحفاظ على هذا النجاح.

وأكمل مدرب برشلونة: من المهم دائمًا أن تكون في الصدارة، إذا فزنا غدًا فسنضغط على ريال مدريد، علينا أن نلعب مباراة جيدة، الشيء الأكثر أهمية هو ما في أيدينا، لدي الكثير من الاحترام للجميع، حتى أولئك الذين انتقدوا أو توقعوا أن تسوء الأمور، لقد كانت لدينا دائما الثقة في العمل، لقد كان عملا رائعا ومعقدا.. أنا لست الشخص الذي يرسل الرسائل خاصة إلى المنافسين.. من الصعب جدا الفوز بالألقاب في هذا الدوري حيث المنافسين مثل ريال مدريد وأتلتيكو وغيرهم من المنافسين الأقوياء.

وأكمل تشافي عن المصابين: أندرياس كريستينسن كان يعاني من بعض الانزعاجات البسيطة للغاية، لكننا أردنا حمايته، كان يعاني من انزعاج في وتر العرقوب، لكنه لعب منذ بضعة أيام 90 دقيقة وهو في مستوى 100%، هذا مهم جدًا.

وبشأن إصابة فيتور روكي لاعب الفريق المُعار إلى أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، قال: الأطباء في تواصل معهم لمعرفة الأمر بالتفصيل، أما جواو فيليكس لقد رأيناه لاعبًا ممتازًا، كان يتمتع دائما بالموهبة، إنه يدعم المجموعة ويحدث الفارق، إنه مليء بالسعادة، جواو يساعدنا بشكل رائع، وأتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف ويساعدنا.

واختتم تشافي عن تطلعه للبقاء سنوات أطول في برشلونة أم لا، قائلا: البقاء في برشلونة لمدة 15 عامًا أمر معقد، في برشلونة المتطلبات لا تصدقها.. آمل أن أتمكن من البقاء هنا لسنوات عديدة، أنا في المنزل وأنا سعيد جدًا، لكن 15 عامًا صعبة.

تابع مواقعنا