الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خطة أحمد عز الفنية.. حالة انتعاش سينمائي ومنتجة ترغب بشدة في الإنتاج له

أحمد عز
فن
أحمد عز
الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 04:01 م

يعيش الفنان أحمد عز في حالة نشاط سينمائية عالية، حيث يستعد لبدء تصوير مشاهده بفيلمين في الفترة المقبلة، وهما ولاد رزق 3، وفرقة موت، وكذلك كشفت الفنانة بشرى مؤخرًا، رغبتها في الإنتاج سينمائيًا له، بجانب تحضيره أيضًا لفيلم موسم صيد الغزلان. 

وقالت بشرى خلال تصريحاتها مع الإعلامية إنجي علي براديو نجوم إف إم، إنها لديها النية والرغبة في الإنتاج للفنان أحمد عز، ويوجد بالفعل عمل له، قائلةً: نفسي أنتج لـ أحمد عز وعندي مشروع له جاري العمل عليه، بس هو ما شاء الله عليه حباله طويلة جدا لأنه دقيق جدا، ومش بيفوت التفصيلة فـ إن شاء الله ألحق أنتجله قبل ما يبقى عندي أحفاد.

فيلم ولاد رزق 3

ومن المقرر أن يبدأ المخرج طارق العريان في تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات لبدء تصوير العمل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الجزأين الأول والثاني منه، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، وغيرهم، ومنن تأليف صلاح الجهيني.

فيلم فرقة موت

واستكمالًا للنشاط السينما، يتسعد أحمد عز لبدء تصوير فيلم فرقة موت خلال الفترة المقبلة، والتحضير للعمل، ويشارك في بطولة العمل الفنانة منة شلبي، عصام عمر، بيومي فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني.

فيلم موسم صيد الغزلان

وأخيرًا، يستعد أحمد عز لتقديم رواية موسم صيد الغزلان للروائي أحمد مراد، في فيلم سينمائي، من إخراج أحمد المرسي، وذلك بعدما أعلن أحمد مراد تحويل روايته التي تحمل عنوان موسم صيد الغزلان، إلى فيلم سينمائي، لتكون سادس أعماله المقدمة للسينما.

فيلم كيرة والجن  

يعد أحمد عز من أبرز ممثلي السينما المصرية، وله إسهامات عديدة بها، ويعد فيلم كيرة والجن آخر أعماله السينمائية، الذي عرض في عام 2022 بدور عرض السينمات، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة هند صبري، هدى المفتي، أحمد مالك، كريم عبد العزيز، علي قاسم، سيد رجب، رزان جمال، روبي، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والعمل من إخراج مروان حامد.

تابع مواقعنا