الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مالك مطعم بتهمة الإتجار في العملات الأجنبية بالبحر الأحمر

دولار - أرشيفية
حوادث
دولار - أرشيفية
الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 06:05 م

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر، جهوده لملاحقة وضبط القائمين على ارتكاب الجرائم ومخالفة القانون، لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

القبض على مالك مطعم بتهمة الإتجار بالعملات الأجنبية بالبحر الأحمر

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القبض على مالك مطعم، بمديرية أمن البحر الأحمر، وبحوزته مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية".

وبمواجهته أقر بحيازته للمبالغ المالية بقصد الإتجار بها في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالمخالفة للقانون.


كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت جهات التحقيق أعمالها، كما يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي. 

وفي سياق آخر، كشف مصدر أمني تفاصيل ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن خبر تضمن قيام شابين يستقلان دراجة نارية بالتعدي على طالبة بالضرب ومحاولة التحرش بها لإجبارها على استقلال الدراجة النارية رفقتهما حال سيرها مترجلة بأحد الشوارع في مدينة المحلة بالغربية والادعاء بتعرض أسرة الطالبة إلى تهديدات من قبل أسرة الشابين لإجبارهم على التنازل عن البلاغ.

وذكر المصدر أنه بالفحص تبين أن الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم بتضررها من سائقي مركبة توك توك، لقيامهما بالتعدي على نجلتها 17 سنة، بالسب والشتم والضرب دون إحداث إصابتها، وأمكن ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد المزاح، كما نفت تعرض نجلتها للتحرش أو لتهديدات من أسرة المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

تابع مواقعنا