الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني: يمكننا منافسة ريال مدريد وبرشلونة على كل البطولات

 دييجو سيميوني
رياضة
دييجو سيميوني
السبت 23/سبتمبر/2023 - 01:03 م

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد عن مواجهة ريال مدريد، والتي ستجمع بين الفريقين، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة  الدوري الإسباني.

وتُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تصريحات دييجو سيميوني

وقال سيميوني في تصريحات صحفية: ريال مدريد فريق جيد جدا، وواثق أنهم سيكونوا في يومهم خلال المباراة، لقد نجحوا في التغلب على خسائرهم المهمة التي تعرضوا لها مؤخرا على مستوى الإصابات ولم تتأثر نتائجهم.

وأضاف: المباراة مهمة لكنها ليست حاسمة، وعلينا أن نقدم أفضل أداء لدينا لتحقيق النتيجة المطلوبة ونفكر في اللقاء فقط ولا ننظر للخلف والمباريات الماضية.

وأكمل دييجو سيميوني: يمكن لريال مدريد وبرشلونة أن يكون لديهما لاعبين رائعين، ولكن حتى مع ذلك نحن يمكننا التنافس ضدهم في البطولات، لذا علينا أن نحافظ على تفكيرنا مثلما نفعل خلال آخر 11 عاما.

وعن مشاركة كوكي في الديربي، قال سيميوني: هو جاهز وتعافى من الإصابة بشكل كامل، ولكن البدء به أو أنه سيتواجد على مقاعد البدلاء، هذا سيتحدد في الأوقات الأخيرة قبل اللقاء.

تابع مواقعنا