الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على راقصة شهيرة و5 فتيات يسهلن الدعارة داخل فندق بالهرم

 راقصة شهيرة _ أرشيفية
حوادث
راقصة شهيرة _ أرشيفية
الأحد 24/سبتمبر/2023 - 11:39 م

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط راقصة شهيرة في أحد الفنادق بمنطقة الهرم و5 فتيات يسهلن الدعارة داخل قاعة الفندق بمحافظة الجيزة.

وكانت مباحث آداب الجيزة قد رصدت قيام 5 فتيات يسهلن الدعارة داخل قاعة أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتورطين في النشاط بعد تقنين الإجراءات؛ وذلك لاتهامهن بارتكاب جريمة تسهيل وممارسة الدعارة داخل الفندق الشهير.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد تمكنت من القبض على المسئول عن صفحة تروج لسفر السيدات خارج البلاد، وتحرضهن على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل تحصلهن على مبالغ مالية.

ضبط عاطل يسهل سفر السيدات للخارج ويحرضهن على ممارسة الرذيلة 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود إحدى الصفحات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يقوم خلالها المسئول عن تلك الصفحة بالإعلان عن استعداده لتسهيل سفر السيدات خارج البلاد، وتحريضهن على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل تحصلهن على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك الصفحة، وتبين أنه عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة بالغربية، حال وجوده بمحافظة الإسكندرية، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، بهدف التربح المادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

تابع مواقعنا