الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيوتشر يواجه الداخلية.. مباريات اليوم في الدوري الممتاز

لاعبو فيوتشر
رياضة
لاعبو فيوتشر
الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 02:25 ص

تُستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية من جولات مسابقة الدوري الممتاز، والتي انطلقت أمس الاثنين بمباراتي بيراميدز والبنك الأهلي، والزمالك والمقاولون العرب.

مباريات اليوم في الدوري الممتاز

وتقام اليوم الثلاثاء، مباراتان فقط في الدوري الممتاز ضمن الجولة الثانية، حيث تأتي المنافسات على النحو التالي:

بلدية المحلة يستضيف سموحة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ستاد غزل المحلة، في لقاء مذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ويستضيف فريق فيوتشر نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مذاعة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز غدًا الأربعاء، وبعد غدٍ الخميس، فيما تأجلت مباراة وحيدة وهي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة فريق سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبلة.

نتائج مباريات أمس في الدوري الممتاز

وانطلقت الجولة الثانية من جولات الدوري الممتاز أمس الاثنين، بمباراة بيراميدز والبنك الأهلي، والتي انتهت بفوز السماوي 1-0، بهدف سجله إبراهيم عادل بعدما اصطدمت الكرة في أيمن أشرف.

واستضاف نادي الزمالك نظيره المقاولون العرب في ثاني مباريات الجولة، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل يوسف أوباما للأبيض وتعادل أحمد علاء للذئاب.

تابع مواقعنا