الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدو: باتشيكو اجتمع معنا وأبلغنا بالاستمرار مع بيراميدز 10 سنوات مقبلة

باتشيكو
رياضة
باتشيكو
الإثنين 25/سبتمبر/2023 - 07:16 م

تحدث محمد ناجي جدو مدرب فريق بيراميدز، عن مصير باتشيكو؛ وذلك عقب مباراة فريقه ضد البنك الأهلي والتي انتهت بفوز السماوي بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل، في افتتاحية الجولة الثانية من عُمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات محمد ناجي جدو

وقال جدو في تصريحات تليفزيونية: واجهنا خصما صعبا وفريقا منظما، ولكننا حققنا فوز هام للغاية، و3 نقاط هامة، خصوصًا ببعد التعادل الماضي مع الزمالك.

وواصل: واجهنا صعوبة في الشوط الأول بسبب درجة الحرارة، حيث إن اللقاء يُقام في الرابعة عصرًا، والجو كان حار للغاية وهذا أخذ من تركيز اللاعبين ولياقتهم الذهنية والبدنية، ولكننا عدلنا الكفة في الشوط الثاني.

وتابع جدو: إبراهيم عادل اجتهد في اللقاء ولهذا ربنا كلل جهده وسجل هدفًا، وبشكل عام فالتفاصيل الصغيرة مهمة جدًا، وفارقة بشكل كبير للغاية.

وأردف: إذا لم تستغل الكرات الثابتة التي تتاح لك خلال سير اللقاء فهذا من الممكن أن يؤدي إلى دخول مرماك هدفًا مثلما حدث في لقاء الزمالك؛ لأنه كان من الممكن أن ننهي الشوط الأول بنتيجة 2 - 0، وتحدث باتشيكو مع اللاعبين بعد المباراة وقمنا بتدريبهم على الكرات الثابتة وهذا ما جنينا ثماره اليوم، حيث أن الهدف جاء من ركلة ركنية.

رحيل باتشيكو

وعن رحيل باتشيكو، اختتم تصريحاته: باتشيكو اجتمع معنا بالأمس وقال لنا إنه مستمر ويريد قيادة الفريق 10 سنوات مقبلة، ولا نعلم مدى مصدر الكلام الذي خرج.

تابع مواقعنا