الأحد 03 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: عمري ما قلت كلام معسول.. قلت فيه عمل وبس

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 02:10 م

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه لم يقل يوما كلاما معسولا، مشيرا إلى أنه كان يتحدث عن العمل وفقط.

وذكر خلال كلمته منذ قليل بفعاليات يوم تفوق جامعات مصر: اللي دايما بيشوه ويسيء ويبث السموم في نفوس الناس من خلال إشاعات وكذب، نحن نحاول في ظل قدراتنا المحدودة.

يوم تفوق جامعات مصر

وأضاف السيسي: عمري ما قلت كلام معسول، قلت فيه عمل وبس، وهنفضل نشتغل لحد ما ربنا يوفقنا ويكرمنا.

وتابع السيسي، أن الدولة تهتم بالتدريب لعمل إعادة صياغة للشخصية المصرية، مؤكدًا أنها تسعى لحصول أبنائها على منتج تعليمي جيد والهدف تحقيق تشغيل مناسب ينتج عنه منتج تعليمي جيد لأبنائنا.

وتساءل السيسي خلال كلمته، حول قدرة الدولة على استيعاب نحو 750 ألف طالب جديد يدخلون التعليم كل عام: هناك 750 ألف طالب يدخلون التعليم كل سنة، هل الدولة قادرة على استيعابهم؟، يجب أن نقول هذا الكلام للناس بكل وضوح، والفكرة ليست في بناء مدرسة أو فصل فقط، ولكن التشغيل المناسب للحصول على منتج تعليمي جيد لأبنائنا وبناتنا في هذه المرحلة المهمة، فيجب أن نعمل على بناء حقيقي للشخصية ونصيغها حتى تكون صريحة وداعمة لوطنها، والدولة مهمومة بتقديم ذلك. 

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي أوائل الخريجين من الجامعات المصرية، كما سيتم عرض أهم إنجازات الجامعات والتعليم العالي الفترة الماضية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، جامعة قناة السويس في محافظة الإسماعيلية، منذ قليل، وذلك على هامش يوم تفوق جامعات مصر.

تابع مواقعنا