الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم أنغام وشيرين عبدالوهاب.. نجوم الوطن العربي في حفلات ليلة عمر بالكويت أكتوبر المقبل

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب وأنغام
الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 05:26 م

ينطلق مهرجان ليلة عمر الغنائي في نسخته الأولى، بدولة الكويت نهاية الأسبوع الجاري، بحفلين للفنانة أنغام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

ومن المقرر أن تطل أنغام، على جمهورها يومي الجمعة والسبت بحفلين، حيث أعلنت الشركة المنتجة لهما، ليلة عمر، عن نفاذ جميع تذاكرهما خلال وقت قياسي.

وكشف عبد العزيز الزيدي رئيس مهرجان ليلة عمر، في بيان صحفي، ملامح المهرجان الذي يضم مجموعة من نجوم الأغنية العربية والخليجية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع حفل آخر مميز يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

بينما يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر يوم 13 أكتوبر، أما الفنانة شيرين عبد الوهاب ستطل على الجمهور في ليلة مميزة يوم 9 نوفمبر المقبل.

وأكد الزيدي في بيان، أن مفاجآت ليلة عمر لن تتوقف عند هذا الحد، حيث إن الفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

مهرجان ليلة عمر

من المقرر أن يقام مهرجان ليلة عمر بالكويت في شهر أكتوبر المقبل، وتضم الفعاليات العديد من الحفلات، أبرزها حفل الفنان تامر عاشور بمشاركة بهاء سلطان، المقرر إقامته يوم 13 أكتوبر، وسبق ونشر بهاء سلطان البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلا: مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي.

تابع مواقعنا