الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة الوطنية للانتخابات تعقد أولى دورات تدريب الرائدات الريفيات ومدربي ذوي الإعاقة

 الهيئة الوطنية للانتخابات
سياسة
الهيئة الوطنية للانتخابات
الثلاثاء 26/سبتمبر/2023 - 06:43 م

عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي لذوي الإعاقة، أولى دورات تدريب المدربين من الرائدات الريفيات ومدربي ذوي الإعاقة. 

جاء ذلك بحضور المستشار علاء قنديل والمستشارة نرمين أسمر أعضاء الجهاز التنفيذي وبحضور ممثلي وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي لذوي الإعاقة وبعض أعضاء الجهاز التنفيذي للهيئة، وذلك في إطار الخطة التدريبية الموضوعة من مجلس إدارة الهيئة والتي كلف الجهاز التنفيذي بتنفيذها للتوعية والتثقيف بأهمية المشاركة الإيجابية في جميع الاستحقاقات الانتخابية وأولها الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 الهيئة الوطنية للانتخابات 

يذكر أنه كانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة، فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة لمدة زمنية 6 سنوات.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات إلى ضرورة المشاركة في الاستحقاق الدستوري خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، واختيار رئيس الجمهورية الذي يعبر عن آمال وطموحات المصريين.

وأكدت الهيئة، ضرورة مشاركة كل المصريين في الانتخابات للتعبير عن آرائهم، فالانتخابات الرئاسية حق دستوري أصيل لكل مواطن مصري، والمشاركة فيه حق لكل من تحققت فيه الشروط الانتخابية.

تابع مواقعنا