الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ومكان عزاء أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل
فن
أحمد سامي العدل
السبت 30/سبتمبر/2023 - 01:05 م

كشفت شركة العدل جروب موعد ومكان عزاء أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر. 

وكتبت شركة العدل جروب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي.

شركة العدل جروب عبر الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك

وأضافت شركة العدل جروب: بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الابن العزيز والمخرج "أحمد سامي العدل" منذ قليل داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

واستكملت: على أن تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي.

أما عن ميعاد عزاء أحمد سامي العدل: ويقام العزاء يوم الاثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق).

وفاة أحمد سامي العدل

وأعلن خالد سامي العدل، وفاة شقيقه أحمد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له، حيث رحل شابا.

سبب وفاة أحمد سامي العدل 

وأوضحت إسراء العدل لـ القاهرة 24 أن سبب وفاة أحمد سامي العدل يعود لإصابته بتجلطات على الرئة، غير متأكدة من أن سبب تلك التجلطات هي إصابته بفيروس كورونا أم لا، ولكن تم نقله للمشفى أمس، نتيجة اشتداد المرض عليه ووافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تابع مواقعنا