الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسراء العدل توجه رسالة لأحمد سامي العدل: مفيش اتنين اختلفوا على جمال قلبك

إسراء العدل وأحمد
فن
إسراء العدل وأحمد سامي العدل
الأحد 01/أكتوبر/2023 - 07:44 م

أعربت إسراء العدل عن حزنها الشديد إثر وفاة ابن عمها أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا أمس، تاركا حزن كبير في قلوب عائلته ومحبيه.

وكتبت إسراء العدل عبر حسابها الرسمي بـ فيس بوك: هتوحشنا يا حبيبي، يا أطيب وأحن واحد بعد أبوك، ياللي مافيش اتنين اختلفوا عليك وعلى جمال قلبك.

وأضافت إسراء: يارب ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال وآنس وحشته وأرحم غربته وأدخله الجنة من غير حساب.. ولا سابقة عذاب مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

منشور إسراء العدل عبر حسابها الرسمي بـ فيس بوك

وفاة أحمد سامي العدل

وقالت إسراء العدل خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن أحمد سامي العدل كان يعاني من تجلطات على الرئة، مشيرةً إلى أنه من الممكن أن يكون أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها لا تعلم سبب إصابته بتلك التجلطات، وتفاجئنا من نقله للمستشفى أمس بعدما اشتد عليه المرض.

عزاء أحمد سامي العدل

يقيم العزاء غدًا الاثنين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق، بعد صلاة المغرب، وحضر عدد كبير من الفنانين الجنازة أبرزهم: هنادي مهنا، المخرج خالد يوسف، ميريت عمر الحريري، وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق آخر، عمل أحمد سامي العدل مساعد مخرج لأعمال مهمة ومن أبرزهم: حارة اليهود بطولة منة شلبي، ومسلسل فوق مستوى الشبهات بطولة يسرا، وغيرهم من المسلسلات.

تابع مواقعنا