الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجدة نور الدين والدة أحمد سامي العدل تنعاه: مع السلامة يا ضنايا يا ابن عمري

ماجدة نور الدين في
فن
ماجدة نور الدين في جنازة نجلها أحمد سامي العدل
الأحد 01/أكتوبر/2023 - 02:49 م

أعربت الفنانة والكاتبة الصحفية ماجدة نور الدين، عن حزنها الشديد لفقدان نجلها أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت.

ونشرت ماجدة نور الدين صورة نجلها أحمد سامي العدل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: مع السلامة يا حبيب قلب أمك، مع السلامة يا ضنايا، مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني يا قلبي يا عمري، وآه على الوجع يا حبيبي، يا ابني، يا ابن عمري يا أحمد، مع السلامة.

ماجدة نور الدين عبر فيسبوك

رشا سامي العدل تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها الراحل

فيما كشفت رشا سامي العدل، الابنة الكبرى للفنان سامي العدل، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها أحمد من الفنانة ماجدة نور الدين، والتي تعتبر الزوجة الثانية لـ الراحل سامي العدل.

وكتبت رشا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: في عز محاولاتي نقله لمستشفى تانية فقد نبض قلبه لثواني قدامي، اتخضيت الدكاترة طمنوني وقالوا مفيش حاجة أهو زي الفل، بس قلبي وجعني ولقيتني بقول له عايزاك تسبح وتقول الشهادة معايا وتفضل تقول كل القرآن اللي أنت حافظه.

وتابعت رشا العدل: يا دوبك لفيت ظهري ولسة هخرج اشوف موضوع الإسعاف ونقله، لقيت دكاترة وممرضين في كل حتة حوالين أحمد بيحاولوا ينعشوه 38 دقيقة على الساعة محاولات وأنا واقفه قدامه قلبي بيتقطع وروحي أنا بتطلع مني ماسكة في خيط أمل من الدخان اتقطع بـ آخر نفس منه وراح أحمد، أخويا الصغير الطيب الحنين الهادي.

تابع مواقعنا