الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة طالبة.. تحقيق عاجل مع مسؤولي مدرسة بكفر الشيخ.. ولجنة من الأبنية التعليمية للتأكد من سلامة المبنى

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 03:16 ص

قال مصدر مسؤل بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أنه جرى فتح تحقيق عاجل مع مسؤلي مدرسة سخا النموذجية للتعليم الأساسي، وذلك لتعرض طالبة في الصف الثالث الإعدادي لإصابة بالغة نتيجة سقوط جزء من كرانيش الطابق الخامس من المدرسة فوق رأسها، في أثناء توجهها لتوصيل شقيقتها، حيث كلف محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، لجنة مكبرة للتحقيق في الواقعة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن اللجنة تباشر أعمالها منذ أمس للتحقيق عما إذا كان هناك إهمال متعمد أو تقصير.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل مديرية التربية والتعليم أنه جرى أيضًا تشكيل لجنة من هيئة الأبنية التعليمية للتأكد من السلامة الإنشائية للمبني، وأما إذا كان المبني يمثل خطورة علي الطلاب والعاملين من عدمه، لتحديد موقف المدرسة خلال العام الدراسي الحالي.

 

كانت مدرسة سخا النموذجية للتعليم الأساسي بمحافظة كفر الشيخ، قد شهدت أمس في أول أيام الدراسة تعرض الطالبة ياسمين حمادة عوض الله الدقراني - 13 سنة في الصف الثالث الإعدادي لإصابة بالغة نتيجة سقوط جزء من كرانيش الطابق الخامس من المدرسة فوق رأسها، في أثناء توجهها لتوصيل شقيقتها، ليجري نقلها على الفور لمستشفى العبور للتأمين الصحي، لمحاولة إنقاذها وإسعافها، ليحرر عن الواقعة محضر رقم 8494 لسنة 2023 جنح أول كفر الشيخ.

تابع مواقعنا