الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهى إيهاب لاعبة منتخب ناشئات كرة اليد تكشف عن حلمها بعد التتويج ببطولة إفريقيا مع الفراعنة

نهى إيهاب
رياضة
نهى إيهاب
الثلاثاء 03/أكتوبر/2023 - 04:11 ص

تحدثت نهى إيهاب لاعبة منتخب ناشئات اليد الفائز ببطولة إفريقيا، عن طموحاتها المقبلة مع منتخب اليد، خاصة بعد رفع زيادة المكافأت المالية للأبطال الرياضيين.

تصريحات نهى إيهاب لاعبة ناشئات اليد

وقالت نهى إيهاب في تصريحات لـ القاهرة 24: الحمد لله فخورين جدًا بالفوز بلقب بطولة إفريقيا، لكن في الوقت الحالي استعدادانا لبطولة كأس العالم للناشئات العام المقبل، وهدفنا تحقيق إنجاز جديد لم يتحقق من قبل، ونرفع اسم مصر عاليًا.

وأضافت نهى إيهاب: الخطة المالية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الرياضة شيء مميز وحافز كبير لنا، وكنا ننتظر عائد مادي لأن المصروفات باتت كبيرة والبعض من الرياضيين أصبحت الرياضة هي كل حياته، وكنا ننتظر ذلك التقدير.

 

وأكملت نهى إيهاب تصريحاتها: الألعاب الأخرى بما فيها كرة اليد، باتت غير مظلومة في الوقت الحالي وتلقى الدعم ويتم تسليط الضوء عليها، خاصة بعد تحقيق منتخباتنا الألقاب وأصبح لنا اسم كبير، وأشكر الوزير على التفكير بنا.

 

واختتمت لاعبة ناشئات اليد: أتمنى السفر والمشاركة في بطولات دولية، من أجل أن تتم رؤيتنا وتتاح أمامنا الفرص للاحتراف، وذلك من أجل رفع اسم الوطن، وتحقيق إنجازات شخصية لنا، ونكون مؤثرين في الآخرين.

 

وفي وقت سابق، أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بالوزارة لاستقبال المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئات مواليد 2006، بمطار القاهرة الدولي عقب عودتهم من تونس بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا.

تابع مواقعنا