السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فالفيردي: من المهم جدًا تحقيق الانتصار على نابولي.. وحلمي أن أكون قائدًا لـ ريال مدريد

فيدي فالفيردي
رياضة
فيدي فالفيردي
الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 09:46 م

تحدث الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن استعداد فريقه لموجهة فريق نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ونابولي، في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد دييجو أرماندو مارادونا معقل الفريق الإيطالي.

تصريحات فيدي فالفيردي

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: من المهم جدًا تحقيق الانتصار على منافس تاريخي مثل نابولي، نحن متحمسون ومتشوقون لمواصلة طريقنا وهي تحقيق الفوز دائما.

ووصل: دور لوكا مودريتش هو نفسه كما هو الحال دائمًا، لقد كان لوكا مرجعًا بالنسبة لي منذ وصولي هنا في ريال مدريد وما زال كذلك، ورُغم ذلك لم يُظهر علامات غضب أبدًا، إنه محارب وتنافسي للغاية، ويواصل صنع التاريخ في ريال مدريد وفي كرة القدم، وهو مثال للجميع، وخاصة للشباب.

وأكمل: منذ اليوم الأول لوصولي إلى مدريد كان خط الوسط مذهلا (كاسيميرو، لوكا، توني وإيسكو) أعتقد أنه كان أفضل خط وسط في التاريخ، لقد حاولت أن أتعلم القليل من الجميع، وأعتقد أنهم من الأفضل في التاريخ، وعندما تكون في الحياة اليومية مع كل واحد منهم، تحاول النظر إليهم والاستماع إليهم.

وأشار: لقد أخبرني كاسيميرو بالعديد من القيم وساعدني كثيرا، من الصعب جدًا اللعب لريال مدريد ومحاولة إظهار نفس الشيء الذي علموني إياه عندما وصلت كلاعب شاب.

وأضاف: أشعر بالتحسن أكثر من أي وقت مضى، عندما تعتاد على اللعب لسنوات عديدة بخطة 4-3-3، فإنك تحاول التكيف ومواصلة التعلم، أعتقد أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح، أواصل التعلم والنمو وفي بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، لأن هناك فرقًا تعرف كيف تهاجمك، مثل جيرونا.

واستطرد: بيلينجهام يلعب على المستوى الاحترافي منذُ سنوات عديدة، وريال مدريد ساعده على التقدّم بخطوة واحدة، لقد واجه الأمر بحالة جيدة، ويبدو أنه لاعبًا لريال مدريد منذ سنوات عديدة، بيلينجهام مميز كشخص أيضًا، إنه صديق جيد جدًا ولديه عقلية قوية.

وأكمل: بيلينجهام من المؤكد أنه يمكن أن يصبح قائدًا يمثل حقبة في ريال مدريد.

وعن إمكانية تعيينه قائد لفريق قال فيدي:  بالطبع، لقد كان حلمًا منذ وصولي إلى النادي، أحب أن أكون قائدًا، لقد كنت بالفعل قائدًا مع أوروجواي وكان ذلك أحد أجمل المشاعر التي مررت بها على الإطلاق.

تابع مواقعنا