الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق مزرعة دواجن بالشرقية

حريق مزرعة دواجن
محافظات
حريق مزرعة دواجن - صورة أرشيفية
الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:17 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في مزرعة دواجن بناحية قرية أبو زايد التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بأن نيران الحريق قد التهمت محتويات المزرعة المكونة من طابق واحد في طريق نبتيت - مشتول السوق في دائرة ونطاق مركز شرطة مشتول السوق، فيما تمت أعمال السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

السيطرة على حريق مزرعة دواجن في مشتول السوق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من العميد وليد شاهين مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مزرعة دواجن بناحية قرية أبو زايد في طريق نبتيت -مشتول السوق، في دائرة ونطاق مركز شرطة مشتول السوق.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين من التحريات الأولية أن مزرعة الدواجن التي اندلعت فيها النيران مكونة من طابق واحد، وأن النيران قد التهمت محتويات المزرعة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق في مركز شرطة مشتول السوق.

تابع مواقعنا