السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة جميلة إسماعيل تنفي استكمال توكيلات المواطنين أو تزكيات البرلمان

جميلة إسماعيل
سياسة
جميلة إسماعيل
الثلاثاء 10/أكتوبر/2023 - 10:36 ص

أصدرت حملة المرشحة الرئاسية المحتملة جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، بيانا قبل قليل، نفت فيه الانتهاء من جمع توكيلات المواطنين أو التزكيات البرلمانية، لترشحها لخوض الانتخابات الرئاسية.

الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأشار بيان حملة جميلة إسماعيل، إلى: أنه قبل 4 أيام من انقضاء المدة المقررة لإنهاء توكيلات المواطنين المؤيدين لترشحنا في انتخابات الرئاسة؛ وفي الوقت الذي نعمل فيه بكل طاقاتنا من أجل تحقيق الحد الأدنى المطلوب من التوكيلات الشعبية لاستكمال الترشح؛ تخرج علينا أنباء من بعض المواقع الصحفية عن استكمال التوكيلات الشعبية أو التزكيات من البرلمان؛ وهو عكس الحقيقة ويؤثر سلبًا على إقبال الناس علي تحرير التوكيلات الشعبية باعتبار أننا لم نعد نحتاج اليها.

وسبق أن كشف مصدر لـ القاهرة 24، أن جميلة إسماعيل، والمرشحة الرئاسية المحتملة، بدأت في صياغة برنامجها الانتخابي من أجل الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2023- 2024.

كما أوضحت المصادر: أن هناك عددًا من الشخصيات الحزبية التي تساند جميلة إسماعيل في صياغة برنامجها الانتخابي، مشيرة إلى أن هناك بعض الأحزاب السياسية ستعلن خلال الأيام المقبلة دعهما لها في سباق ترشحها في الانتخابات المقبلة.

وأشارت إلى أن جميلة إسماعيل اجتمعت بالفعل مع عدد من الشخصيات الحزبية من أجل مشاورات صياغة برنامجها الانتخابي، لافتة إلى أنه سيركز على بعض القضايا الهامة خاصة التي تدعم المواطنة وحقوق المرأة، وقضايا الرأي، إلى جانب الملف الاقتصادي.‎

تابع مواقعنا