الثلاثاء 25 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسسة أبو هشيمة الخير تشارك بمساعدات غذائية وآلاف البطاطين دعمًا لـ غزة: أقل حاجة نقدمها لأخواتنا

 مؤسسة أبو هشيمة
سياسة
مؤسسة أبو هشيمة الخير
السبت 14/أكتوبر/2023 - 01:18 م

شاركت مؤسسة أبو هشيمة الخير بآلاف البطاطين والمساعدات الغذائية ضمن قافلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المتجهة إلى  غزة؛ لتقديم الدعم اللازم للأشقاء الفلسطينيين في ظل ما يواجهونه من قصف دام لأكثر من 7 أيام من قبل الكيان المحتل سبب خرابا ودمارا كاملا لغزة كما تسبب في استشهاد المئات من الأطفال والمدنيين.

أحمد أبو هشيمة: مفيش حاجة هتعوض الشعب الفلسطيني عن اللي بيحصل فيه كل يوم

 مؤسسة أبو هشيمة الخير

ومن جانبه، قال النائب أحمد أبو هشيمة مؤسس أبو هشيمة الخير، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: طبعًا مفيش حاجة هتعوض الشعب الفلسطيني عن اللي بيحصل فيه كل يوم.. الشعب المصري كله عايش في حزن بسبب  اللي بيحصل  في فلسطين.. ومفيش حاجة في الدنيا ممكن توقفنا عن دعم أخواتنا في فلسطين بكل ما نملك.. ودي أقل حاجة ممكن نقدمها لأخواتنا اللي بيضحوا بحياتهم كل يوم عشان يستردوا حقهم.

 مؤسسة أبو هشيمة الخير

وأضاف: مؤسسة أبو هشيمة الخير ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي هتفضل تقدم كل اللي تقدر عليه لدعم الشعب الفلسطيني لغاية ما ربنا يأذن ويزيل الغمة.. اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة.. اللهم اشفي جرحاهم اللهم ارحم شهدائهم اللهم صبر ذويهم على رحيل أحبابهم.. اللهم احفظهم وأيدهم بنصرك.

 مؤسسة أبو هشيمة الخير
تابع مواقعنا