السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة 22 متهما في قضية الهيكل الإداري للإخوان لجلسة 15 نوفمبر للمرافعة

متهمين _ أرشيفية
حوادث
متهمين _ أرشيفية
الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 05:17 م

قررت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة ببدر اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة محاكمة 22 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية، في القضية رقم 340 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة، المعروفة إعلاميا بـ الهيكل الإداري للإخوان لـ 15 نوفمبر لمرافعة الدفاع.

قضية الهيكل الإداري للإخوان

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد حماد، وعضوية المستشارين محمد عمار، والدكتور على عمارة، وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وجاء في أمر الإحالة بالقضية أولا: المتهمون من الأول وحتى العاشر تولوا قيادة في جماعة إرهابية تهدف لاستخدام القوة والعنف في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وعرقلة المصالح الحكومية والسلطات العامة من القيام بعملها وتعطيل أحكام الدستور والقانون، تستخدم القوة والعنف في تحقيق أغراضها وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر، بأن تولى كل منهم قيادة الهيكل الإداري للجماعة وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق أغراضها.

وفي سياق آخر، قررت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد عمار، تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث الوايلي لجلسة 15 نوفمبر للمرافعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عمار وعضوية المستشارين رأفت زكي والدكتور علي عمارة، وأمانة سر سيد حجاج.

محاكمة متهم في قضية فتنة الشيعة

ومن جهة أخرى قررت الدائرة الثانية إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل محاكمة متهم في إعادة إجراءات محاكمته في القضية رقم 3117، والمعروفة إعلاميا بـ فتنة الشيعة، إلى جلسة 12 نوفمبر لمرافعة الدفاع.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عمار وعضوية المستشارين رأفت زكي، والدكتور علي عمارة، وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

تابع مواقعنا