الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنتر ميلان يفوز على ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

أليكسيس سانشيز من
رياضة
أليكسيس سانشيز من مباراة إنتر وسالزبورج
الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 09:41 م

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جوزيبي مياتسا.

ملخص مباراة إنتر ميلان وسالزبورج في دوري الأبطال 

وسجل هدف فريق إنتر ميلان الوحيد أليكسيس سانشيز في الدقيقة 19، بعد محاولات عديدة من الفريق الإيطالي، وحاول الفريق النمساوي بأكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل ولكن لم يتمكن من ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عادل فريق ريد بول سالزبورج النمساوي النتيجة عن طريق لاعبه أوسكار غلوخ في الدقيقة 57.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق إنتر الإيطالي، ترجمها بنجاح اللاعب هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة 64؛ مُعلنًا عن الهدف الثاني لفريقه في شباك فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

هاكان تشالهان أوجلو من مباراة إنتر وسالزبورج

ولم يستطع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي تعديل النتيجة في باقي الدقائق المتبقية من عُمر المباراة؛ لينتهي اللقاء بفوز فريق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة رفع فريق إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في صدارة جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد فريق ريد بول سالزبورج النمساوي عند النقطة 3 في المركز الثالث.

موعد مباراة إنتر ميلان المقبلة

ويلتقي الإنتر مع فريق روما في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ترتيب الإنتر في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق الإنتر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ميلان، بعد انتصاره في 7 لقاءات والتعادل في لقاء وحيد والهزيمة في مباراة واحدة.

وكان الإنتر قد حسم لقاءه في الجولة التاسعة ضد فريق تورينو بالدوري الإيطالي بالفوز بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي 21 أكتوبر 2023.

تابع مواقعنا