الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يفوز على كوبنهاجن برأسية ماجواير في دوري أبطال أوروبا

هاري ماجواير من مباراة
رياضة
هاري ماجواير من مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن
الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 12:06 ص

انتهى لقاء مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره فريق كوبنهاجن الدنماركي في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أولد ترافورد.

ملخص مباراة مانشستر وكوبنهاجن في دوري الأبطال 

وبعد عدة محاولات لتسجيل أول أهداف اللقاء من جانب فريق مانشستر يونايتد، سيطرت نتيجة التعادل السلبي على مجريات وأحداث الشوط الأول.

وظلت المحاولات موجودة ولكن بلا أي تغيير في نتيجة المباراة، حيث إنه بعد مرور 60 دقيقة من عُمر اللقاء كان التعادل السلبي لازال مسيطرًا على أحداث المباراة.

وبعد تمريرة مميزة من الدنماركي كريستيان إريكسن، سجل هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 72.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الثواني الأخيرة لصالح فريق كوبتهاجن تصدى لها الحارس أونانا؛ ليقود فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق أول فوز في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الفريقين عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة، حصد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أول 3 نقاط خلال مشواره في هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه للفوز الأول على حساب كوبنهاجن الذي تجمد رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الأخير بالمجموعة الأولى.

وفيما يلي يستعرض القاهرة 24، موقف وترتيب الفرق في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا بالكامل:-

  1. بايرن ميونيخ- 9 نقاط. (3 جولات)
  2. جالطة سراي- 4 نقاط. (3 جولات)
  3. مانشستر يونايتد- 3 نقاط. (3 جولات)
  4. كوبنهاجن- نقطة وحيدة. (3 جولات)

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويلتقي  مانشستر يونايتد مع فريق مانشستر سيتي في ديربي مانشستر في الجولة العاشرة من البريميرليج، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ترتيب  مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بعد انتصاره في 5 لقاءات والخسارة في 4 مناسبات وعدم تعادله في أي لقاء.

وحسم مانشستر يونايتد لقاءه في الجولة التاسعة ضد فريق شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي 21 أكتوبر 2023.

تابع مواقعنا