الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامٍ: إخلاء سبيل هشام ربيع زوج المطربة بوسي في قضية الاستيلاء على شيكات بـ 8 ملايين جنيه

هشام ربيع والمطربة
حوادث
هشام ربيع والمطربة بوسي
الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 12:59 ص

قال المحامي أحمد فؤاد الجهني، إن جهات التحقيق بالقاهرة قررت إخلاء سبيل هشام ربيع زوج الفنانة والمطربة بوسي في واقعة اتهامه بالاستيلاء على شيكات بـ 8 ملايين جنيه من طليقها خلال وجوده بمنطقة المقطم.

إخلاء سبيل هشام ربيع زوج المطربة بوسي 

 

وكان منتج فني وشهرته فطين، طليق المطربة بوسي، أقام دعوى قضائية ضد زوج المطربة يتهمه فيها بالسرقة بالإكراه والخطف، وبناءً عليه تم حبس المتهم على ذمة القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم.

وفي وقت سابق كشفت التحقيقات في القضية رقم 2409 - 2023 جنح المقطم والمتهم بها هشام ربيع زوج المطربة بوسي بالاعتداء على شخص وسرقة شيكات وأوراق خاصة بالمنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي.

أقوال المطربة بوسي في قضية طليقها المنتج وليد فطين

 

وحصل القاهرة 24 على نص تحقيقات القضية وجاءت أقوال المطربة بوسي كالتالي:-

 

س: ما قولك فيما شهد به دفاع طليقك وليد فطين واتهامه لزوجك هشام ربيع بالاعتداء على شخص وسرقة 14 شيكا بنكيا و22 إيصال أمانة محررة بمعرفتك لصالح طليقك بقيمة 8 ملايين جنيه وأوراق خاصة بتحقيقات النيابة العامة؟

ج. كلامهم ده غير صحيح وأنا مفيش أي حاجة عليا والشيكات لإن طليقي في غضون عام 2020 أقر بذلك في عقد اتفاق مؤرخ 2020 بعدم ظهور أي شيكات أو إيصالات أمانة وبالتالي أي حاجة بتظهر فهي غير قانونية.

وألقت أجهزة الأمن القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها خلال وجوده بمنطقة التجمع، وجرى ترحيله لقسم شرطة المقطم.

وانتهت نيابة المقطم الجزئية، من الاستماع إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة اتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم.

تابع مواقعنا