الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد أنور بعد قبوله بدور محمد سلام في مسرحية بموسم الرياض بسبب أحداث غزة |خاص

محمد سلام ومحمد أنور
فن
محمد سلام ومحمد أنور
الخميس 26/أكتوبر/2023 - 04:02 م

أعلن الفنان محمد أنور، مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي، بدلًا من الفنان محمد سلام، الذي اعتذر عن العمل تضامنًا مع أهالي فلسطين وما يحدث من جرائم على يد الكيان الصهيوني.

وأكد محمد أنور في تصريح خاص لـ القاهرة 24، مشاركته بمسرحية زواج اصطناعي، بدلا من زميله الفنان محمد سلام، مشيرًا إلي أنه سافر بالفعل إلى السعودية ويجرى بروفات حاليًا، معلقًا: دعواتكم بالتوفيق في المسرحية.

اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي

وقرر محمد سلام في وقت سابق، الاعتذار عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، خلال أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا.

ونشر محمد سلام مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، قائلا: إن شاء الله هسافر بكرة الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا هنعرض إن شاء الله يوم 30 وهنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، مش متخيل إني هروح اعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص وإخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل، أنا مش هقدر اسافر طبعًا.

وأضاف محمد سلام: ليه بقول الكلام ده في آخر لحظة؟، أنا كنت على أمل طول الفترة اللي فاتت، إن الموسم يتلغي أو يتأجل زي ما حصل في مهرجان الجونة والقاهرة أو يحصل إن الموضوع يهدى في فلسطين في غزة، والناس تدخل، ونقدر نعرض، بس مفيش حاجة بتحصل، وتقريبًا فيه ناس عماله تموت لحد دلوقتي ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي هروح أعرض والناس بيحصلهم كده في فلسطين.

تابع مواقعنا