الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنتاجون: 900 جندي أمريكي ينتشرون في الشرق الأوسط.. وسنرسل بطاريتي صواريخ لدعم إسرائيل

إسرائيل
سياسة
إسرائيل
الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:12 م

أعلن البنتاجون، أن هناك 900 جندي أمريكي ينتشرون في الشرق الأوسط، مضيفا أن الولايات المتحدة سترسل بطاريتي صواريخ لدعم القبة الحديدية في إسرائيل، وفقا لما أفادت به القاهرة الإخبارية.

وقررت وزارة الدفاع الأمريكية، إرسال اثنتين من أنظمة الدفاع الصاروخية القبة الحديدية، إلى إسرائيل لمساعدة الدفاع الجوي الإسرائيلي، بجانب إرسال بطاريتين من طراز القبة الحديدية، حيث تنوي الولايات المتحدة تقديم دعم إضافي للقبة الحديدية ولإسرائيل.

كما أعلن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن في وقت سابق، أن وزارة الدفاع نشرت وحدات دفاع جوية في مناطق الارتفاع العالية، وكتائب دفاع جوي في المنطقة.

 الولايات المتحدة توسع مساعداتها العسكرية التي تدخل إسرائيل

ومن خلال توفير القبة الحديدية، تواصل الولايات المتحدة توسيع مساعداتها العسكرية التي تدخل إسرائيل، حيث منذ الأسبوع الذي تلا عملية طوفان الأقصى، أعلن البنتاجون والمسؤولون الإسرائيليون عن وصول الطائرات الأمريكية المجهزة بإمدادات الدفاع الجوي والذخائر.

ومنذ ذلك الحين، وسعت الولايات المتحدة نطاق هذه المساعدات لتشمل قذائف المدفعية والمركبات المدرعة والذخائر الموجهة بدقة، وفقا لمسؤولين إسرائيليين وأمريكيين.

وتشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي هجوما جويا عنيفا على عدة مناطق في قطاع غزة، في الوقت الذي أعلن فيه متحدث جيش الاحتلال أن القصف سيتزايد خلال الأيام المقبلة.

تابع مواقعنا