الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذار محمد سلام.. أول ظهور لـ محمد أنور في كواليس مسرحية زواج اصطناعي بحضور تركي آل الشيخ

محمد أنور في بروفات
فن
محمد أنور في بروفات مسرحية زواج اصطناعي
الخميس 26/أكتوبر/2023 - 11:45 م

بدأ الفنان محمد أنور بروفات مسرحية زواج اصطناعي بطولة الفنانة مي عز الدين، في أول ظهور له بعد انضمامه للعمل إثر اعتذار الفنان محمد سلام، والمقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية صور من بروفات مسرحية زواج اصطناعي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر محمد أنور مع أبطال المسرحية لأول مرة بعد انضمامه بدلًا من محمد سلام الذي أعلن اعتذاره عن المشاركة في العمل تضامنًا مع أهالي غزة.

أول ظهور لـ محمد أنور بعد انضمامه لمسرحية زواج اصطناعي

وظهر في الصور بجانب المستشار تركي آل الشيخ والفنان محمد أنور: مي عز الدين، أشرف عبد الباقي، بيومي فؤاد، إذ كتب رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه على إنستجرام: في زيارة لبروفات مسرحية زواج اصطناعي.. مع النجوم مي عزالدين وبيومي فؤاد واحدة من المسرحيات اللي بتكون مميزة في موسم الرياض.

انضمام محمد أنور لمسرحية زواج اصطناعي

وكان الفنان محمد أنور أعلن في تصريحات للقاهرة 24 مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي، بدلًا من الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن العمل تضامنًا مع أهالي فلسطين وما يحدث من جرائم على يد الكيان الصهيوني، مشيرًا إلى أنه سافر بالفعل إلى السعودية ويجرى بروفات حاليًا، معلقًا: دعواتكم بالتوفيق في المسرحية.

محمد أنور ومحمد سلام

اعتذار محمد سلام

وقرر محمد سلام في وقت سابق، الاعتذار عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع المشاركة بعمل كوميدي استعراضي، خلال أحداث فلسطين الجارية، ووفاة المئات يوميًا.

ونشر محمد سلام مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: إن شاء الله هسافر بكرة الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا هنعرض إن شاء الله يوم 30 وهنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، مش متخيل إني هروح اعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص وإخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل، أنا مش هقدر أسافر طبعًا.

تابع مواقعنا