الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح على رأس قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب إفريقي 2023

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 12:47 م

تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2023.

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي 2023

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قائمة مكونة من 30 لاعبًا مرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب إفريقي 2023، ضمن حفل جوائز الكاف، الذي يُقام سنويًا.

وبجانب محمد صلاح، ضمت القائمة عددًا من اللاعبين المميزين، جاء على رأسهم المغربي أشرف حكيمي ومواطنه ياسين بونو والنيجيري فيكتور أوسيمين والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني.

وشهدت القائمة تواجد ثلاثي الأهلي محمد الشناوي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم، إضافة إلى تواجد توماس بارتي نجم نادي أرسنال الإنجليزي.

وتواجد في القائمة من المنتخب المغربي رفقة أشرف حكيمي وبونو كل من حكيم زياش وعز الدين أوناحي ويحيى جبران ويوسف النصيري، بالإضافة إلى التونسي الوحيد في القائمة محمد علي بن رمضان، وتواجد ثنائي الكاميرون أنجويسا وفينسنت أبو بكر.

قائمة المرشحين للأفضل في إفريقيا

وجاء القائمة كاملة على النحو التالي:

ومن المقرر، أن يُقام حفل توزيع جوائز الكاف للعام 2023 “كاف أوردس”، في مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن توزع خلال هذا الحفل جوائز أفضل لاعب ولاعبة في إفريقيا، وأفضل فريق ومنتخب، وأفضل لاعب ولاعبة بالأندية، وأفضل لاعب شاب، وجائزة مدرب العام، ونادي العام، وهدف العام.

تابع مواقعنا