الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة جواهر الكويتية: تلقت أكثر من 51 جرعة كيماوي ومُنعت من العلاج

جواهر الكويتية
فن
جواهر الكويتية
الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 05:01 م

توفيت الفنانة جواهر الكويتية منذ قليل، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أعلنت خبر وفاتها الإعلامية مي العيداني، التي طالبت جميع محبي الراحلة بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وأكدت أن الراحلة ظلت تصارع السرطان لعدة سنوات، ولكن نتيجة حدوث مضاعفات فاضت روحها إلى بارئها في الساعات الأخيرة.

وأصيبت جواهر بـ السرطان، في السنوات الماضية، وخضعت لتلقي العلاج في لندن، وفي الأيام الأخيرة قرر الأطباء إيقاف العلاج، وطلبوا من عائلتها الدعاء لها.

آخر ظهور لـ جواهر الكويتية قبل وفاتها 

وظهرت جواهر الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ انستجرام، وقالت الممرضة لها وهي تتلقى العلاج: أنت جيدة ومشرقة اليوم وبخير، وشكرًا لأنك أظهرتي للعالم أن السرطان مرض يتعايش معه المرضى.. وأقول لجميع مرضى السرطان نحن هنا من أجلكم.

مرض جواهر الكويتية

مرضت جواهر الكويتية بمرض السرطان عام 2019، وذكرت في أحد البرامج التليفزيونية، أنه تم تشخيص مرضها بالخطأ في البداية، بسبب الإبطاء في إجراء الفحوصات اللازمة من أشعة ومناظير، قبل اكتشاف إصابتها بسرطان المعدة، الذي انتقل إلى الكبد، وتلقت جواهر 51 جرعة كيميائية منذ بداية العلاج 2020.

جواهر الكويتية
آخر ظهور لـ جواهر الكويتية

الأيام الأخيرة في حياة جواهر الكويتية

خضعت جواهر الكويتية لعملية جراحية بعد تعرضها لنزيف حاد بسبب إصابتها بسرطان المعدة، وآخر ظهور لها كان واضحا على وجهها علامات الإعياء الشديد ونقص شديد في الوزن.

وبعد خروجها من المستشفى، وجهت جواهر رسالة لجمهورها عبر حسابه على سناب شات، معلقة: اللهم لك الحمد والشكر دائمًا وأبدًا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالكم يارب.. والحمد الله على كل حال واللهم لا اعتراض دعواتكم لي أن النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله.

وأضافت جواهر: ما في شيء صعب على رب العالمين سبحانه.. كن فيكون وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يارب.

ما هو مرض الفنانة جواهر الكويتية؟ إليك التفاصيل - المشهد
الفنانة جواهر الكويتية
تابع مواقعنا