الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتيات عاريات وتصوير سري.. شاهد ماذا حدث داخل حفل فيلا المنصورية؟ |فيديو

حفلة فيلا المنصورية
حوادث
حفلة فيلا المنصورية
الخميس 02/نوفمبر/2023 - 01:57 م

لا تزال مقاطع الفيديو الخاصة بواقعة  حفل فيلا المنصورية في منطقة أبو رواش بالجيزة تتصدر منصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهر خلالها صراخ فتيات قُصر وعويل فتية، سجلته كاميرات هواتف طلاب مدارس دولية كانوا مدعوين لحفل إحدى المدارس الدولية.

واقعة فيلا حفل المنصورية

وكشفت التحريات الأولية عن تفاصيل جديدة في واقعة الحفلة الخاصة بفيلا المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة، أن شارك عدد  من طلاب أحدي المدارس الدولية تجاوز 2000 فرد وبلغت قيمة التذكرة للحفل من 600 إلى 2000 جنيه تقريبا للفرد الواحد على حسب المقعد.

مفاجأة في واقعة حفل المنصورية 

وأوضحت التحريات الأولية أنه أثناء الفحص كانت هناك مفاجأة صادمة للعدد من طلاب المدرسة الدولية المتواجدين بالحفلة بفيلا المنصورية بالجيزة التي انتهت بعملية كر وفر وصراخ فتيات قُصر وعويل فتية، إثر مشاجرة كبيرة بين عدد من رواد الحفل وبعض أهالي المنطقة الذين انزعجوا من الأصوات العالية الصاخبة وكشافات الليزر ذات الانارة العالية، أنه تم عرض لقطات لأفلام رعب خلال حفل فيلا المنصورية.

حفل فيلا المنصورية 

المفاجأة الأكبر في واقعة حفل المنصورية، أنه تم تصوير سري لعدد من الفتيات رواد حفل المنصورية، بدون ارتداء ملابس داخل غرفة جانبية من الفيلا الخاصة التي أقيمت عليها حفلة الهالوين.

حفل المنصورية وقعت أحداثه داخل فيلا بمنطقة المنصورية في أبو رواش بالجيزة، تضمن أعدادا كبيرة لـ طلاب إحدى المدارس الأجنبية، وكان ذلك للاحتفال بالهالوين، إلا أنه انتهى بمشادات كلامية ومشاجرة بين المترددين على الحفل وأهالي المنطقة.

ومن جانبها أكدت وزارة الداخلية في بيانها، أنه في إطار كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك بشبكة الإنترنت، تضمنت الادعاء بتعرض الموجودين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة، وإطلاق أعيرة نارية عليهم، ومقتل شخص، واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فيما يلي:-
بتاريخ 26 أكتوبر، تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب، أبو رواش، بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال، تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل، والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضوا التقدم بأية بلاغات.

جدد قاضي المعارضات اليوم الثلاثاء، حبس 12 متهما في أحداث حفل فيلا المنصورية لطلاب إحدى المدارس الدولية، والذي شهد تعاطي الخمور والمخدرات بتهمة التعدي 15 يوما.

تابع مواقعنا