الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني على التوالي.. غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية وتكدس مروري للسيارات بسبب الشبورة المائية

غلق الطريق الإقليمي
محافظات
غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة
الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:55 ص

أغلقت الجهات المعنية الطريق الإقليمي بالمنوفية، وذلك لليوم الثاني على التوالي بسبب الشبورة المائية الكثيفة التي تغطي سماء المحافظة، حفاظا على حياة قائدي المركبات.

 

غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة


وأكدت هيئة الأرصاد الجوية بالأمس تعرض بعض الطرق السريعة والزراعية إلى الشبورة المائية الكثيفة، لاتخاذ الحيطة عند السفر من مكان لأخر، وذلك مع الساعات الأولى من الصباح، وتفاديا للحوادث على الطرق.

تفاصيل غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة 
 

 

ويستخدم بعض أهالي محافظة المنوفية الطرق البديلة نظرا لضيق الوقت سواء الذاهبين إلى القاهرة فيسلكون الطريق الزراعي أو طريق القناطر الخيرية، والمسافرون إلى بنها يأخذون الطرق الفرعية، ويستخدم البعض الطرق الجانبية والمعديات للوصول إلى مدينة السادات.

 

قرار غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة

 

وبالتزامن مع غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية، اتخذت الجهات المعنية قرارات بغلق الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية في الاتجاهين نظرا لوجود شبورة كثيفة على الطريق، وحتى لا تتكرر مآساة حادثة البحيرة المروعة التي أودت بحياة مايقرب من 34 شخصا بالإضافة إلى عشرات المصابين وتلفيات وتدمير للسيارات.

 

وفي وقت سابق شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية، حادث تصادم بين 4 سيارات، وذلك بسبب الشبورة المائية التي تشهدها الطرق، دون اصابات بين الركاب وجار رفع آثار الحادث من على الطريق.

وأوضح مصدر أن الحادث الطريق الأقليمي لم يسفر عن إصابات بشرية، والخسائر في السيارات وتعهد الأطراف بتصليح تلك التلفيات، والطريق يعمل بحالة طبيعية بعد الحادث.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد وقوع حادث على الطريق الإقليمي، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان السبب.
 

 

تابع مواقعنا