الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربنا كتبلي أتعب في بلدي.. ريم البارودي تكشف لـ القاهرة 24 تفاصيل اختفائها وتعرضها لأزمة صحية

ريم البارودي
فن
ريم البارودي
الخميس 09/نوفمبر/2023 - 04:26 م

كشفت الفنانة ريم البارودي، سبب اختفائها سواء فنيًا أو على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة، أدت إلى اختفائها، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

مرض ريم البارودي

وقالت ريم البارودي في تصريحات لـ القاهرة 24، إنها تعرضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة على روح والدها، الذي رحل عن عالمنا الفترة الماضية، موضحة أنها تلك الأزمة جعلتها تمكث في المنزل لتلقى العلاج المناسب كي تتحسن حالتها الصحية.

وعن تفاصيل حالتها الصحية، أوضحت ريم الباردوي: ربنا كريم وكتبلي أتعب في بلدي وفي بيتي، روحت لدكتور وكنت تحت الملاحظة لمدة 3 أيام بسبب سخونية مش بتنزل، ولكن الحمد الله النهاردة في تحسن وإن شاء الله أكون كويسة.

ريم البارودي: تعبت نفسيًا وبدنيًا

سبق، وردت ريم البارودي، على سؤال أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث جاء السؤال على النحو التالي: إنتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟

وعلقت ريم البارودي، قائلة: علشان بعد مسلسل نقل عام اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصيًا، وكنت بصور جنبه مسلسل حد فاصل اللي هو 5 حلقات بنات السماعي، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض.

واستكملت ريم البارودي حديثها قائلة: تعبت نفسيًا وبدنيًا أوي وكل اللي اتعرض عليا بعدهم للأسف معجبونيش نهائي.

أعمال ريم البارودي

يذكر أن ريم البارودي شاركت في مسلسل نقل عام، الذي عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول أحمد الشربيني الذي يعمل سائقًا بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 باختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئا إضافيا، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي، وظهور ابنتيه من زواجه الأول بعد 30 عاما، ومرض أخيه وتسلط زوجته وضغوط والدته، ما يدفعه للتورط في عملية تهريب كبرى ليسدد ديونه، فتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل نقل عام مجموعة من الفنانين منهم: سميحة أيوب، محمود حميدة، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، دينا، ريم البارودي، والعمل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

تابع مواقعنا