السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من 3 سنين بتكلفة 12 مليون جنيه.. القصة الكاملة لعمليات حورية فرغلي في الأنف

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
السبت 11/نوفمبر/2023 - 11:06 ص

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث في جوجل من جديد ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بحثًا عن حالتها الصحية، بعد نشرها صورة لها، مشيرةً خلالها إلى أنها قبل الخضوع لعملية أجرتها بالأنف، وكان مشهد الأنف أشبه بالمشوه، مما أثار قلق الجمهور عليها.

حورية فرغلي وعملية جراحية في الأنف 

وعبّرت حورية فرغلي عن حزنها وشعورها بالوحدة، مرفقةً صورتها عبر حسابها على انستجرام، وعلقت به قائلةً: هكذا أنا.. أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجه لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يارب ما يكتب لحد الوجع يارب، آخر عملية اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع.

وظن الجمهور أن منشورها يدل على خضوعها لعملية جراحية جديدة في الأنف، بعدما أجرت 4 عمليات في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة، وحاول دعمها عدد من الفنانين، ومنهم الفنانة لوسي وساندي وأمل رزق.

حورية فرغلي

دعم الفنانين لـ حورية فرغلي 

وكتبت الفنانة ساندي عبر منشور حورية، الآتي: ربنا يقويكِ مش لوحدك معاكي رب العالمين واحنا كلنا طاقة حب بنبعتهالك من قلبنا.

تعليق ساندي 

بينما علقت لوسي قائلةً: ربنا الشافي المعافي إن شاء الله، ووجهت الفنانة أمل رزق رسالة دعم لـ حورية، قائلةً: بعد الشر عنك.. إن شاء الله يكون فيها الشفا ولو عايزة أكون معاكي ابعتيلي أي وقت.

تعليق لوسي وأمل رزق 

وكتبت ياسمين جمال: سلامتك حبيبتي ألف سلامة ربنا يشفيكي ويعافيك وتقومي بالسلامة يارب.

تعليق ياسمين جمال 

حورية فرغلي توضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية جديدة 

أوضحت حورية فرغلي خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، حقيقة خضوعها لعملية جراحية جديدة، أن تلك الصورة التي نشرتها قديمة، قامت بالتقاطها قبل 3 سنوات، ونشرتها من أجل توضيح للجمهور كيفية هيئتها، ردًا على الذي زعموا خضوعها لتلك العمليات الجراحية من أجل التجميل، مشيرةً إلى أنها خضعت لأربع عمليات منذ 3 سنوات في أمريكا، مضيفةً: قولت لهم إن ده كان شكلي وقتها وهوريكم شكلي دلوقتي، ولكن ديه مش عملية جديدة.

حورية فرغلي

تكلفة عمليات حورية فرغلي الجراحية 

وسبق وأشارت حورية فرغلي خلال حوار سابق مع القاهرة 24، إلى أنها خضعت لـ 27 عملية جراحية في منطقة الأنف فقط، واستغرقت العمليات الأربع التي أجرتهم في أمريكا ما يقرب من 12 ساعة العملية الواحدة، ليصبح إجمال عدد العمليات التي خضعت لها 32 عملية جراحية بخلاف العمليات التي أجرتها في الصِغَر، كما أن تكلفة تلك العمليات قارب على 12 مليون جنيه، وذلك بخلاف عملية استئصال الورم والرحم التي كفلتها 4 ملايين دولار.

تابع مواقعنا