الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصورة من 3 سنين وآخر عملية شيلت فيها الرحم.. أول رد من حورية فرغلي على صورتها المنتشرة | خاص

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
السبت 11/نوفمبر/2023 - 12:51 ص

كشفت الفنانة حورية فرغلي، سبب نشر الصورة المنتشرة لها أثناء خضوعها لعملية، مؤكدة أن هذه الصورة من 3 سنوات أثناء إجرائها العديد من العمليات الجراحية التجميلية في الأنف إثر سقوطها من أعلى الحصان قبل بضعة سنوات أدى إلى كسر في أنفها.

وأوضحت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الصورة دي آخر عملية عملتها في أمريكا من 3 سنين ونزلتها عشان الناس بتقول إن حورية بتحلو وشكلها بتعمل عمليات تجميل، فنزلت الصورة دي وبقولهم يا جماعة أنا عملت 4 عمليات من 3 سنين في أمريكا.

حورية فرغلي

وأضافت حورية فرغلي: فبقولهم إن ده كان شكلي وقتها، وأنا هوريكم شكلي دلوقتي، فنزلت الصورة دي عشان بيقولوا إني بعمل عمليات تجميل، وأنا والله العظيم ما بعمل حاجة، وآخر عملية عملتها شيلت الرحم من 3 أسابيع.

عمليات حورية فرغلي 

وسبق أن أجرت الفنانة حورية فرغلي العديد من العمليات الجراحية، منها 27 عملية في منطقة الأنف، وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء 4 عمليات تجميل، واستغرقت تلك العمليات ما يقرب من 12 ساعة، وذلك حسبما أوضحت حورية فرغلي خلال حوار سابق لها مع القاهرة 24.

وأشارت حورية إلى أنها خضعت إلى 32 عملية جراحية منذ صغرها، وأنفقت العديد من الأموال، وما يقرب من 12 مليون جنيه، وذلك بخلاف عملية استئصالها الورم والرحم التي بلغت أربعة ملايين دولار، مشيرةً إلى أنها تلقت دعمًا ماديًا من والديها، مضيفةً: رأيت العذاب وقولت يمكن ربنا زعلان مني في حاجة وأنا مش عارفة إيه هي؛ لأن الألم كان فظيع.

تابع مواقعنا