الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل

التنظيم والإدارة
اقتصاد
التنظيم والإدارة
الأحد 12/نوفمبر/2023 - 04:08 م

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة التظلم في مسابقة شغل وظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية

ومن المقرر أن يخوض المتقدمين الذين تم قبول تظلمهم الامتحان الإلكتروني بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز يوم السبت المقبل.

وفي يوم 1 نوفمبر الجاري، قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده الجهاز للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري.

نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف النقل

وأتاح للممتحنين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط، كما أتاح الجهاز التظلم من النتيجة لمدة أسبوعين.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يونيو الماضي عن مسابقة تعيين عدد من الوظائف، وذلك بالهيئة العامة للنقل النهري.

في سياق منفصل، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة الامتحان الالكتروني الذي عقده للمتقدمين في مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، وذلك للمتقدمين من 8 محافظات هي كفر الشيخ والدقهلية والغربية والقليوبية والبحيرة والإسكندرية ومطروح والوادي الجديد.

تابع مواقعنا