الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاق بوسي

موقفتش جنبي.. هشام ربيع يعلن انفصاله رسميًا عن المطربة بوسي | خاص

بوسي وهشام ربيع
فن
بوسي وهشام ربيع
الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 10:07 م

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميًا عن المطربة بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له، حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

طلاق بوسي

وحول طلاق بوسي قال هشام ربيع خلال تصريحات لـ القاهرة 24، إنه تم الانفصال رسميًا بينه وبين بوسي، وذلك بسبب عدم وقوفها بجانبه في أزمة دخوله السجن.

وفي مايو 2022، احتفلت بوسي بحفل زفافها من رجل الأعمال هشام ربيع، حيث حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين أبرزهم، مصطفي حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح، إضافة إلى عدد من أصدقاء المطربة.

يذكر أن هشام ربيع، شقيق سعيد ربيع خبير التجميل، ويملك هشام ربيع العديد من صالونات الحلاقة الرجالي في مصر، وصديق العديد من الفنانين، أبرزهم خالد سليم، وحمادة هلال، وحسن شاكوش.

إخلاء سبيل رجل الأعمال هشام ربيع

وفي وقت سابق،  قررت جهات التحقيق بالقاهرة، إخلاء سبيل  رجل الأعمال هشام ربيع  في واقعة اتهامه بالاستيلاء على شيكات بـ 8 ملايين جنيه من طليقها خلال وجوده بمنطقة المقطم، وذلك حسبما صرح المحامي أحمد فؤاد الجهني.

وترجع تفاصيل القضية هشام ربيع، عندما أقام منتج فني وشهرته فطين طليق المطربة بوسي، دعوى قضائية ضد زوج المطربة الحالي هشام ربيع، يتهمه فيها بالسرقة بالإكراه والخطف، وبناءً عليه تم حبس المتهم على ذمة القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم، فيما كشفت التحقيقات في القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم والمتهم بها هشام ربيع زوج المطربة بوسي بالاعتداء على شخص وسرقة شيكات وأوراق خاصة بالمنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي.

سبب القبض على رجل الأعمال هشام ربيع

حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها خلال وجوده بمنطقة التجمع، وجرى ترحيله لقسم شرطة المقطم، وانتهت نيابة المقطم الجزئية، من الاستماع إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة اتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه.

تابع مواقعنا