الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة المنتخب المصري القادمة أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 02:36 م

يستعد المنتخب المصري لبدء منافساته في تصفيات كأس العالم 2026، في النسخة الاستثنائية التي تُقام بمشاركة 48 منتخبًا وفي ثلاث دول لأول مرة وهي أمريكا وكندا والمكسيك.

موعد مباراة المنتخب المصري أمام جيبوتي

ويستهل المنتخب المصري مشواره في تصفيات كأس العالم 2026، بمباراتين في التصفيات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وهما مباراتا جيبوتي وسيراليون.

ومن المقرر أن تُقام مباراة المنتخب المصري أمام نظيره جيبوتي، في تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباراة المنتخب المصري أمام جيبوتي

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة المنتخب المصري أمام نظيره جيبوتي، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، مالك حقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات، بعدما حصلت حقوق بث مباريات الفراعنة في التصفيات بشكل رسمي، سواء في مباراة الذهاب أو الإياب.

وفي وقت سابق، أعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قائمة اللاعبين المتواجدين في معسكر شهر نوفمبر الحالي، لمواجهة جيبوتي في القاهرة أولًا، ثم سيراليون في ليبيريا يوم الأحد المقبل، في ثاني جولات المجموعة الأولى من مجموعات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى من المجموعات التسعة الموجودة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

تابع مواقعنا