الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجدولة والتنازل أو الشكوى.. تفاصيل عرض الزمالك لـ أوسوريو بشأن مستحقاته المتأخرة

أوسوريو
رياضة
أوسوريو
الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 04:29 م

شهدت الساعات الماضية عقد مسئولو قطاع الكرة في نادي الزمالك، وهم أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة النادي، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي بشأن أزمة مستحقاته.

تفاصيل عرض الزمالك لـ أوسوريو

وعلم القاهرة 24 من مصادره، تفاصيل العرض الذي تقدم به الزمالك لـ الكولومبي أوسوريو، والذي أدى إلى فشل جلسة الأمس ورحيل المدرب غاضبًا من مقر النادي.

وأكد المصدر أن مسئولي الأبيض عرضوا على أوسوريو حصوله على شهرين فقط من راتبه بدلًا من شهرين ونصف الشهر، وحصوله على شهر جزائي واحد فقط بدلًا من شهرين، خاصة وأن المدرب سبق وحصل على نصف شهر من راتبه قبل انتخابات الزمالك عن طريق حسين لبيب.

وأضاف أن إجمالي المبلغ الذي عرضه الزمالك على أوسوريو 270 ألف دولار، بدلًا من 405 آلاف دولار، حيث يتقاضى المدرب 90 ألف دولار شهريًا، مشيرًا إلى أن مسئولي الزمالك أكدوا لـ أوسوريو أنه حال موافقته على العرض لن يحصل على المبلغ بشكل كامل، لكنه سيحصل على جزء وسيتم جدولة باقي المستحقات طبقا لـ تواريخ محددة.

وترك مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو حرية الاختيار ما بين قبول العرض والموافقة عليه، أو تقديم شكوى رسمية حال عدم قبوله العرض.

تابع مواقعنا