الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيش الاحتلال يعلن تعليق العمليات العسكرية في جنوب غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي
سياسة
جيش الاحتلال الإسرائيلي
الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 10:20 ص

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه هناك تعليقًا تكتيكيًا مؤقتًا للنشاطات العسكرية في جنوب غزة بين العاشرة صباحًا والثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي، لأغراض إنسانية غرب رفح وحي تل السلطان. 

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: أحث سكان شمال قطاع غزة خصوصًا أحياء جباليا والدرج والتفاح والشجاعية على ضرورة إخلاء مناطق سكنهم بشكل فوري.

وزعم أفيخاي ادرعي في منشور له على موقع إكس: يا سكان غزة، وخاصة سكان شمال القطاع  أود إخطاركم بالرسائل التالية.. إلى سكان أحياء جباليا والدرج التفاح والشجاعية نحثكم على ضرورة إخلاء مناطق سكنكم بشكل فوري حفاظًا على سلامتكم وذلك عبر طريق صلاح الدين حتى الساعة الرابعة (16:00) مساء للوصول إلى جنوب وادي غزة وللمنطقة الإنسانية.

وتابع: سنعلق بشكل تكتيكي مؤقت النشاطات العسكرية نهار اليوم، وتحديدًا بين العاشرة صباحًا (10:00) والثانية بعد الظهر (14:00) لأغراض إنسانية في منطقة غرب رفح وفي حي تل السلطان.

أخبار غزة اليوم 

ويأتي هذا الإعلان الإسرائيلي بشكل متكرر لحث سكان قطاع غزة على التحرك من أماكنهم في اتجاه الجنوب زاعمًا أنه لن يكون هناك إطلاق نار، وبعدها يستهدف جيش الاحتلال المدنيين خلال تحركهم، وهو ما حدث أكثر من مرة خلال الأيام الماضية. 

تابع مواقعنا