الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 5 أطنان منتجات صناعية مجهولة المصدر في حملة تموينية بالشرقية | صور

جانب من المضبوطات
محافظات
جانب من المضبوطات
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 12:49 م

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بمحافظة الشرقية، من ضبط 5 أطنان منتجات صناعية مجهولة المصدر، خلال حملة تفتيشية ورقابية على الأنشطة التجارية في دائرة ونطاق مدينة العاشر من رمضان.

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الجزارة وبقالي التموين ومضارب الأرز المحلي وأماكن طحن الغلال؛ للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة التأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

حملات تموينية للتفتيش على الأنشطة التجارية ومحال الأغذية بالعاشر من رمضان

وشنت إدارة التموين بمدينة العاشر من رمضان، برئاسة مصطفى عبد القادر مدير الإدارة، حملة تفتيشية على الأنشطة التجارية ومحال بيع الأغذية في نطاق مدينة العاشر من رمضان.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية في مدينة العاشر من رمضان؛ لحيازته 60 شيكارة بولي بروبلين حبيبات بلاستيك مجهولة المصدر، زنة الشيكارة الواحدة 50 كجم، بإجمالي 3 أطنان بولي بروبلبيس حبيات بلاستيكية مجهولة المصدر.

وتم تحرير محضر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية بمدينة العاشر من رمضان؛ لحيازته 2 طن منتجات صناعية مجهولة المصدر.

كما أسفرت الحملة عن تحرير محاضر لاثنين من أصحاب محلات الأسماك بمدينة العاشر من رمضان؛ لعدم وجود شهادة صحية، بالإضافة إلى تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال وأنشطة تجارية؛ لعدم إعلان أسعار السلع المعروضة، وعدم ممارسة نشاط لتاجر تمويني، وعدم وجود شهادة صحية.

المضبوطات 01
المضبوطات 01
المضبوطات 02
المضبوطات 02
تابع مواقعنا