الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع سيدة صدمها موتوسيكل في أحد شوارع الغربية بعد أسبوع من ولادتها توأمًا

إسعاف -أرشيفية
محافظات
إسعاف -أرشيفية
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 01:49 م

توفيت منذ قليل ربة منزل داخل مستشفى زفتى العام بعد أسبوع في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، متأثرة بإصابتها في حادث تصادم مع موتوسيكل كان يقوده شاب أثناء سيرها بمدينة زفتى في محافظة الغربية

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، إشارة من نقطة مستشفى زفتي العام، تفيد وصول سيدة تدعى نهى السعدني تبلغ من العمر30 عام مصابة بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم إثر صدمها دراجة نارية، وتم نقلها إلى العناية المركزة لتلقي العلاج وباءت محاولات الأطباء إنقاذ حياتها بالفشل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

موتوسيكل يصدم سيدة

وتبين منها التحريات والمعاينة أن المتوفية أثناء سيرها في الطريق العام صدمتها دراجة نارية موتوسيكل يقودها  شاب وقام بصدمها وفر هاربا وأن السيدة أول خروج لها من منزلها عقب ولادتها تؤام منذ أسبوع فقط.

القبض على المتهم 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز زفتى من القبض على المتهم، والتحفظ علي الدراجة النارية  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

تابع مواقعنا