الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلوى عثمان تطالب أشرف زكي بمساعدتها للحصول على تسجيلات القرآن لوالدها: محتاجة أسمع صوته

سلوى عثمان - عثمان
فن
سلوى عثمان - عثمان محمد علي- أشرف زكي
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 02:49 م

طالبت الفنانة سلوى عثمان، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بمساعدتها في الحصول على تسجيلات القرآن الكريم، التي سجلها والدها قبل وفاته، مشيرة إلى أنها تريد أن تحتفظ بها.

وقالت سلوى عثمان في تصريحاتها لـ القاهرة 24: للأسف مش محتفظة بتسجيلات والدي للقرآن الكريم، لأنه مسجلها تبع شركة، وأنا مخدتش التسجيلات دي، ومعرفش الشركة هي فين، وأتمنى مساعدة دكتور أشرف زكي، يقولي أعمل إيه، علشان أحصل على التسجيلات لأني محتاجاها، وعايزة أسمع صوته.

سلوى عثمان: والدي سجل القرآن الكريم بدون أجر

وسبق، وتحدثت سلوى عثمان عن والدها الفنان عثمان محمد علي، وذلك في رثائها له بعد وفاته، قائلة: ربنا يثبته عند السؤال ويكون في الفردوس الأعلى.

وقالت سلوى عثمان في لقائها مع القاهرة 24، خلال عزاء والدها: ربنا يثبته عند السؤال ويكون في الفردوس الأعلى، بابا كل أعماله كويسة وعمل أعمال دينية وكان بيصحح اللغة في المسلسلات.

وأضافت سلوى عثمان: الناس كلها زعلانة عليه ويارب يبقى في الفردوس الأعلى، وسجل القرآن بصوته وكان من غير أجر ربنا يتقبله ويجعله في فسيح جناته.

أعمال سلوى عثمان

يذكر أن سلوى عثمان شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل رمضان كريم ج2، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث دارت أحداثه في إطار درامي كوميدي، وتناول العمل التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية.

ضم مسلسل رمضان كريم ج2، عددا من الفنانين منهم: سيد رجب، بيومي فؤاد، صبري فواز، كريم عفيفي، دينا محسن، محمد لطفي، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز. 

تابع مواقعنا