السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم شمال سيناء يوضح تفاصيل قرار تعطيل الدراسة في المدارس غدا

مدارس شمال سيناء
محافظات
مدارس شمال سيناء
الأحد 19/نوفمبر/2023 - 08:01 م

قرر اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، تعطيل الدراسة غدا في جميع مدارس المحافظة وذلك لسوء الأحوال الجوية المتوقعة غدا الاثنين على المحافظة وحرصا على سلامة الطلاب والمعلمين.

 

تعطيل الدراسة في شمال سيناء 


ومن جانبه أعلن حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، أن غدا الإثنين إجازة رسمية بسبب الظروف الجوية، بقرار من المحافظ.

 

تفاصيل تعطيل الدراسة في شمال سيناء 

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية تعطل الدراسة في جميع مدارس محافظة شمال سيناء غدا الاثنين فقط عدا الإدارات والدواوين وتعلق الانتقالات إلا في حالة الضرورة.


وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت في وقت سابق، أن تلك السحب الممطرة تكون على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة، تغزر أحيانًا وتكون رعدية أحيانًا، ومن المتوقع أن تمتد لتشمل باقي السواحل الشمالية مع تقدم الوقت.

وعن حالة الطقس اليوم، قالت الأرصاد الجوية، إن القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري على موعد مع الأمطار المتوسطة والرعدية مع تقدم ساعات النهار، وتقل شدة الأمطار كلما تقدمنا للداخل لتصل خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد.

تابع مواقعنا