الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرقية في 24 ساعة.. محاكمة تاجر مخدرات وحملة المصانع وأمطار الشتاء

محافظة الشرقية -
محافظات
محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 02:31 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عدة أحداث متباينة التأثير والصدى؛ إذ عاقبت محكمة جنايات الزقازيق خفيرًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لحيازته أكثر من 4 كيلو جرامات من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار، وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية حملة تفتيشية على المصانع والأنشطة التجارية في مدينة العاشر من رمضان أسفرت عن ضبط 5 أطنان منتجات صناعية مجهولة المصدر، فيما تعرضت محافظة الشرقية لموجة من الأمطار وتقلبات الطقس.

 

الحكم على تاجر مخدرات في الشرقية

 

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق خفيرًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة مالية 50 ألف جنيه؛ لاتهامه بحيازة أكثر من 4 كيلو جرامات من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه في مدينة العاشر من رمضان.

لقراءة المزيد اضغط هنا

 

ضبط منتجات صناعية مجهولة المصدر في حملة تموينية بالعاشر من رمضان

 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية حملة تفتيشية على المصانع والأنشطة التجارية في مدينة العاشر من رمضان أسفرت عن ضبط 5 أطنان منتجات صناعية مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

لقراءة المزيد اضغط هنا

 

سقوط أمطار في محافظة الشرقية

 

تعرضت عدة مراكز ومدن وأحياء في محافظة الشرقية لموجة من الطقس السيء وسقوط أمطار، فيما أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب رفع حالة الطوارئ القصوى لمواجهة التقلبات الجوية المحتملة.

 

لقراءة المزيد اضغط هنا

تابع مواقعنا